تعازي

عبد الله ولد شماد يعزي في وفاة امحمد ولد هنوني

ثلاثاء, 2018/01/23 - 10:59م

علمنا ببالغ الحزن خبر وفاة الوالد امحمد ولد هنوني اليوم في العاصمة انواكشوط.
وبهذه المناسبة فإننا نرفع تعازينا القلبية لأسرة أهل هنوني باسمي شخصيا وباسم أسرة أهل شماد جميعا متمنيا للفقيد الرحمة والغفران ولذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة زعيم من وجهاء آدرار

ثلاثاء, 2018/01/23 - 9:52م

توفي اليوم في مدينة انواكشوط زعيم "فخظ اسمامنه" من مجموعة أولاد قيلان محمد ولد هنوني بعد صراع مع المرض انتهى بارتفاع روحه إلى الباري عز وجل. و شغل المغفور له بإذن الله منصب حاكم عدة مرات وكان آخر منصب يشغله رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات على مستوى مركز الشامي الإداري.

ازويرات : ولد لفرك وولد احمد سكه قامتان رحلتا في صمت

جمعة, 2018/01/19 - 3:11م

توفي زوال اليوم في مدينة ازويرات محمد ولد لفرك شقيق احمد ولد لفرك وفي انواكشوط توفي صباح اليوم الجمعة ختار ولد احمد سكه وهما قامتان سامقتان من مدينة ازويرات رحلتا في صمت بعد رحلة طويلة مع المرض سبقتها رحلة من العمل والعطاء في شركة سنيم استفادا بعدها من حقهما في التقاعد.

وفاة محمد ولد سيد ولد التباخ

سبت, 2018/01/06 - 3:50م

توفي صباح اليوم السبت في مدينة ازويرات محمد ولد سيد ولد التباخ بعد صراع طويل مع المرض انتهى بارتفاع روحه إلى الباري عز وجل.
وكان ولد التباخ الذي عرف بدماثة الخلق والتواضع وعلاقاته الواسعة يعمل في شركة سنيم ليستفيد من حقه في التقاعد قبل سنوات.

وفاة بنت حيموده في المخيمات الصحراوية (تعزية)

خميس, 2018/01/04 - 8:31ص

ابراهيم ولد احبيب في بلدية ازويرات يرفع تعازيه القلبية لجميع أسر أهل حيموده بمناسبة وفاة اميلمنين بنت الشلح ولد حيمودة يوم أمس الأربعاء في المخيمات الصحراوية متمنيا للفقيدة الرحمة والغفران ولذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

مدينة ازويرات تخسر أحد كبار قادة الدعوة فيها (تعزية)

خميس, 2017/12/21 - 1:38م

توفي صباح اليوم في مدينة انواكشوط الداعية الشيخ ولد يركينه بعد صراع مع المرض لتتوج وفاته مسيرة طويلة في مجال الدعوة إلى الله عز وجل التي نذر لها ولد يركينه نفسه فخصص جزءا كبيرا من حياته متنقلا بين المساجد ومسافرا بين الأرياف و المدن والدول ضمن مجموعات الدعوة والتبليغ ناصحا وواعظا وراشدا.

رسالة من صحفي إلى والدة الشيخ ولد بلعمش

سبت, 2017/12/09 - 9:00م

سيدتي الفاضلة والدتنا والدة الشيخ ولد بلعمش

يعقوب ولد سالم فال يعزي في وفاة ولد بلعمش

جمعة, 2017/12/08 - 8:57م

علمت بشكل مفاجئ بخبر انتقال روح الزميل المهندس الشيخ ولد بلعمش إلى الباري عز وجل بعد عمر حافل بالعطاء وإذ أجد نفسي متأثرا بهذا الحدث فإني ارفع التعازي إلى أسرة أهل بلعمش الكريمة متمنيا للفقيد الرحمة والغفران ولذويه الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون

يعقوب ولد سالم فال يعزي أسرة اهل الحيمر وسالم ولد سيد

سبت, 2017/11/25 - 2:11ص

قدم يعقوب ولد سالم العمدة السابق لبلدية ازويرات تعازيه القلبية لأسرة أهل الحيمر بمناسبة وفاة الوالد محمد ولد الحيمر كما يتوجه بتعازيه إلى سالم ولد سيد المنسق الجهوي للكونفدرالية الموريتانية للشغيلة بولاية تيرس زمور بمناسبة وفاة خالته متمنيا الرحمة والغفران للفقيدين ولذويهما الصبر والسلوان

ابراهيم ولد ويسات يكتب معزيا أسرة أهل اكريكد

جمعة, 2017/11/03 - 3:35ص

لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بمقدار.

الصفحات